منوعات

تنسيق الجامعات ٢٠١٨| رئيس جامعة بدر يوجه رسالة لطلاب المرحلة الثانية والثالثة

أكد د.مصطفي كمال رئيس جامعه بدر بالقاهرة BUC، أن طلبة المرحلة الثانية والثالثة للتنسيق الجامعي لازال أمامهم الفرصة للحصول علي شهادات الإعلام وهندسة النسيج والاقتصاد والعلوم السينمائية التي تمنحها كليات القمة في المرحلة الأولي من التنسيق، من خلال الانضمام إلي شعب الاقتصاد والميديا والنسيج والديكور والإنتاج الإعلامي والتصوير بكليات الفنون التطبيقية وإدارة الأعمال وكليه العلوم السينمائية والمسرحية بجامعة بدر .

من جانبه أكد د.ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، أن التنوع الذي يميز اللوائح الداخلية لكليات الفنون التطبيقية والعلوم السيمائية والمسرحية وإدارة الأعمال بجامعه بدر, يسمح بتعدد التخصصات والشعب المتاحة أمام طلبة المرحلة الثانية والثالثة من التنسيق للحصول علي الشهادات التي تمنحها الكليات المصنفة بالنسبة لمعايير التنسيق علي انها كليات القمة , والمعتمدة من المجلس الأعلي للجامعات المصرية .

وحدد تلك الشعب وقال إن شعب الاقتصاد , والاقتصاد والعلوم السياسية بكلية الإدارة بجامعه بدر تمنح درجه البكالوريوس في الاقتصاد , والاقتصاد والعلوم السياسية التي تمنحها كليه الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعه القاهرة.

أما شعب الديكور والنسيج والميديا بكلية الفنون التطبيقية فهي تمنح شهادة البكالوريوس في الديكور و بكالوريوس هندسة النسيج التي تعادل شهادة بكالوريوس من كليات الفنون الجميله والهندسة بالجامعات المصرية . كما تمنح شعبه الميديا بكلية الفنون التطبيقية بكالوريوس الاعلام الذي يعادل شهادة بكالوريوس الإعلام التي تمنحها الجامعات المصرية.

وبالنسبة لكلية العلوم السينمائية والمسرحية أضاف أن قسم الإنتاج الإعلامي يمنح شهادة البكالوريوس قي الإعلام , وبرامجه الدراسية تسمح بتخرج مذيع اذاعه وتليفزيون ومحرر صحفي ومخرج برامج وإعلانات وأفلام وثائقية، كما أن قسم التصوير بنفس الكلية يمنح شهادة البكالوريوس في التصوير الذي تمنحه كليات الفنون التطبيقية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق